أقوى العروض السياحية بأفضل الاسعار | رحلات الترفيهية



56 عرض سياحي


رحلات الصيف السياحية

بعد بذلِ جهدٍ كبيرٍ في العمل يستمتع الناس بقضاء العطلة او شهر العسل في السفر وزيارة المعالم الأثرية، والاستمتاع بجمال المناظر الطبيعيّة، ومعرفة أهم المعالم السياحية، والتعرّف على مختلف الشعوب، وعاداتهم، وتقاليدهم، وأطباقهم، يجد الناس في الأسفار والرحلات إلى الأمصار فرصة للاستجمام والراحة من متاعب الحياة ومشاغلها، وسبيلاً إلى الوقوف على عجائب البلدان، وبدائع الأوطان ، ومصارع الأمم الغابرة ولكن السفر في ذاته يحتاج لبعض الترتيبات والتجهيزات ولذلك تقدم مؤسسة رحلات الترفيهية برامجها السياحية التي تتفرد بالشمولية حيث أن هدف رحلات هو أن يعود العميل من الرحلة وهو بكامل رضاه عما قدم له من خيارات وبرامج ومميزات تتفرد كثيراً عما يقدمه الآخرين, حيث أن جميع مجموعاتنا السياحية تشمل 
  • تذاكر الطيران الدولي والداخلي
  • فنادق 4 او 5 نجوم مع الإفطار
  • استقبال وتوديع من المطار
  • الجولات والتنقلات السياحية
  • مرشد سياحي عربي طوال الرحلة


 عروض | تركيا السياحية  

برنامج تركيا السياحي

تتميز تركيا بالإضافة إلى كونها بلد صناعي وتجاري بأنها بلد سياحي متميز يقصدها الزائرون والسياح من كل حدب وصوب للتمتع بالمناظر الخلابة الموجودة فيها من شلالات وغابات وشواطئ بحرية, وأسواق كبيرة وكذلك المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات. كما تتميز بآثارها من الحقبة البيزنطية وكذلك الآثار العثمانية المتميزة كالمساجدة الكبيرة.






عروض | ماليزيا السياحية

برنامج ماليزيا السياحي

تحتل ماليزيا المرتبة التاسعة عالمياً، والمرتبة الأولى بين دول شرق آسيا للسياح الوافدين إليها, تعتبر ماليزيا جنة لأشهى المأكولات والأطعمة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، وايضا موطنًا لمئات المهرجانات والكرنفالات النابضة بالحياة. تعتبر ماليزيا دولة سياحية من الدرجة الأولى لما تحتوي عليه من أماكن جذابة يجد فيها السياح متعة خاصة إلى جانب وجود مجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة المجهزة بأعلى مستوى لاستقبال السياح وتقديم الخدمات التي لا حصر لها كما تتواجد الكثير من المناطق الأثرية الجذابة والأماكن السياحية الرائعة.







عروض | اوروبا السياحية

برنامج اوروبا السياحي


تحتوي قارة أوروبا على أجمل الأماكن السياحية التي من الممكن زيارتها والاستمتاع بقضاء عطلة سعيدة في رحاب الطبيعة الساحرة والأماكن الأثرية. تعتبر الدول الاوروبية من أكثر الوجهات السياحية زيارة على مدار العام؛ لمعالمها الحضارية، والثّقافية المختلفة، تتمتع قارة أوروبا بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، كما تضم بين جنباتها العديد من المدن الرائعة، مما يجعل استكشاف هذه القارة الواسعة في زيارة واحدة ضرباً من ضروب الخيال.







عروض | كروز السياحية

برنامج كروز السياحي

في كل عام العديد من محبي رحلات الكروز يكتشفون المعنى الحقيقي للرحلات البحرية، والكثير من المسافرين يقضون إجازاتهم على متن الكروز حيث تبحر بهم في رحلة شيقة في أعماق البحار. تعتبر رحلة كروز من أمتع الرحلات السياحية الى العديد من المدن والعواصم المثيرة والأكثر ثقافة وحضارة في العالم في آن واحد حيث الاستمتاع بالباخرة السياحية الفاخرة بشتي أنواع المتعة والرفاهية من وجبات ومطاعم ومسابح وأماكن ترفيهية خاصة بالأطفال.






عروض | البوسنة السياحية

برنامج البوسنة السياحي

بعد أن عانت هذه الدولة من ويلات الحروب ومآسي الصراعات؛ نفضت البوسنة والهرسك عن نفسها غبار الدمار، وارتدت ثوب الجمال الذي جعلها قبلة للسائحين من الشرق والغرب، فهي غنية بأنهارها وجبالها ومدنها وقراها الخرافية، كما تميزت عن غيرها بثقافتها الغنية التي تجمع الأديان والعادات والتقاليد المتنوعة في تناغم وتعايش مثالي، وسيقع الزائر للبوسنة والهرسك في غرام معالمها البكر التي لم تلوثها بعد يد الازدحام والصخب الذي يخلفه المسافرون وراءهم، كما يمتاز مناخها بالبرودة وتساقط الثلوج شتاء واعتدال الحرارة صيفا مما جعلها مناسبة للعطلات الشتوية والصيفية على حد سواء.







عروض | اذربيجان السياحية

برنامج اذربيجان السياحي

السياحة في اذربيجان تعتبر سياحة ناشئة وواعدة على مستوى العالم، يفضل الكثير من السياح العرب السفر الى اذربيجان من اجل السياحة لما تتمتع به من جمال طبيعي ساحر ومعالم تاريخية ملفتة للنظر. بدأت شمس السياحة في اذربيجان بالسطوع خلال السنوات القليلة الماضية مع تركيز حكومي على الترويج للبلاد وتزايد اعداد السياح من مختلف انحاء العالم لما تتمتع الاماكن السياحية في اذربيجان من تنّوع.





عروض | جورجيا السياحية

برنامج جورجيا السياحي

تشتهر جورجيا بطبيعتها الساحرة ،ومواردها الطبيعية المتمثلة فى الأنهار والعيون والآبار ،وفيها الكثير من مناطق الجذب السياحى ؛لإحتوائها على معالم وآثار تاريخية تعود الى اقدم الحضارات التى سيطرت عليها فى الزمن السالف ،ولا تزال تضم حتى اليوم بقايا آثارها ،وبالأخص مدنها أو مستعمراتها التى بنيت منذ قرون عديدة على رأسها مدينة تبليسى العاصمة الجورجية،ومدينة باتومى الساحلية التى تطل على ساحل البحر الأسود.







عروض | جنوب افريقيا السياحية

برنامج جنوب افريقيا السياحي

على الرغم من كونها البلد الأفريقي الأكثر حداثة، لا تزال جنوب أفريقيا تقدم العديد من عوامل الجذب التي تلفت انتباه السائحين إلى أفريقيا، بما في ذلك ثقافة نابضة بالحياة وحياة برية متنوعة، وهذا ما يفسر سبب كون جنوب أفريقيا مكان مميز ذات خصوصية ، إذ تضم مزيج نادر من التنمية الحديثة والثقافة الأفريقية والمعالم السياحية في الهواء الطلق، فضلا عن الحياة البرية الجامحة التي لن تجد مثيلها في أي مكان آخر في العالم.